كيف تربح 140 دولار في 15 يوم من البرمجه دون خبره طريقه جديده جدا

0


يعتبر كسب المال من إختصار الروابط هي واحدة من أسهل الطرق التي لا تتطلب أي مهارات تقنية، وهى طريقة بسيطة يمكنك من خلالها كسب المال على الانترنت. هؤلاء الناس الذين لا يعرفون كيفية كسب المال على الانترنت يمكنهم استخدام هذه الخدمة، لكسب بعض المال فهى عملية سهلة للغاية فقط من خلال تحويل أي من الروابط  الخاصة بك في اى مجال سواء الافلام او البرامج او الملفات والترويج له في أي مكان تريد مثل بلوجر، اوالمنتديات، اوالفيسبوك، اوجوجل . وعندما ينقر أحد على عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته ثم و الانتظار لمدة 5 ثوان، وسوف يتم توجيهة نحو الرابط الأصلي. و هنا يمكن للشركة أن تدفع لك، و تختلف سعر النقرة على حسب الدولة التى ياتى منها الزيارات.
و تدفع هذة الشركات ما بين 1$ الى 10$ لكل 1000 مشاهدة على حسب سعر النقرة فى كل دولة و يمكنك ايضا الربح من الاحالات فهى تعطيك نسبة 20% من الضغات التى يحصل عليها اى شخص تم دعوتة للموقع من خلال رابطك.

من افضل هذة الشركات :-

  1. Adf.ly
وهى تعتبر من اقدم و من الشركات الموثوثة جدا فى هذا المجال كما انها تدفع 5$ لكل 1000 مشاهدة و اقل مبلغ للسحب 5$ وتتعامل مع بنك بيبال و بيونير و بايزا.
2. Adyou.me 

استراتيجية جديدة للربح من البرمجة حتى لو لم يكن لديك خبرة بها مع الاستعانة بمواقع اختصار الروابط لمشاهدة الموضوع كامل من الرابط

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Powered by Blogger.